وفاة حبيبته وأزمة نفسية.. كواليس أغنية "حبيبي الأولاني" لـ رامي صبري

كشف الفنان رامي صبري كواليس أولى ألبوماته وأغنيته الشهيرة "حبيبي الأولاني"، مشيرا إلى أنه شرع في غنائها بعد تأثره بوفاة الفتاة التي كان يحبها بالمعهد.

قال "صبري" خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة مساء الاثنين من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إن وهو في عمر الـ 20 عاما وأثناء دراسته بالمعهد العالي للموسيقى العربية أحب فتاة بعمر الـ 16 عاما كانت بمعهد الباليه، موضحا: "كانت جميلة وبسيطة ومحترمة وقمر وبارلينا حلوة.. وكنا بسطاء جدا".

نرشح لك: ليلى طاهر: اعتزلت احتراما لجمهوري

أضاف أنها كانت أول فتاة يحبها في حياته، ولكنها تركته في البداية، ونصحته بالاجتهاد والنجاح ومواصلة عمله وتحقيق أحلامه، ولكنها توفت فجأة.

أشار إلى أنها توفت فجأة دون سابق إنذار عام 2003، قبل بداية عمله وشهرته، موضحا أن أصيب بأزمة نفسية كبيرة استمرت نحو 6 شهور، مضيفا: "مش عارف أنام وقاعد مع أهلي وبسمع مزيكا وأنا بعيط، لإني كنت بحبها جدا".

أكد أن منذ هذه القصة وهو قرر تحقيق حلمها واستمر في مسيرته، حتى عام 2005 وظهور أولى ألبوماته، وإطلاق أغنيته "حبيبي الأولاني"، الذي كتبها عمر طاهر بعد ما روى له القصة وقام بتلحينها بنفسه، مشيرا إلى أن زوجته تعلم القصة جيدا ولكنها لا تحب هذه الأغنية.


يشار إلى أن أحدث أغاني الفنان رامي صبري أغنية تحمل اسم “اضحك”، الذي قدمها بالمشاركة مع الفنانة روبي، من الإعلان الدعائي الجديد لشركة “ماونتن فيو” العقارية، وهي من كلمات عليم، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع وميكس وماستر علي فتح الله، إخراج حسام الحسيني.