مجدي الهواري ينفي شائعات انفصاله

نفي المخرج مجدي الهواري شائعات انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء دينا عبدالمعبود، بعد ما انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد ذلك.

نشر "الهواري" صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي على موقع "تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "مع حبيبتي في باريس".


يشار إلى أن زواجهما تم خلال شهر أكتوبر الماضي، وتعد دينا عبدالمعبود واحدة من أبرز مصممات الأزياء، التي شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، منها: فيلم "مستر إكس" لـ أحمد فهمي، ومسلسل و"نحب تاني ليه"، و"اللي مالوش كبير"، لياسمين عبد العزيز وغيرهم.

في سياق منفصل، أعلن المخرج مجدي الهواري، تأجيل الفوازير الرمضانية، التي كان من المقرر أن تقدمها الفنانة دينا الشربيني خلال موسم رمضان 2024.

صرح "الهواري" لـ ET بالعربي، أن المشروع تأجل مرة أخرى بعد تأجيله مرة سابقة من 2023 لرمضان 2024، ومن المقرر خروجه إلى النور في رمضان لعام 2025، وذلك بسبب التحضيرات الضخمة الذي يتطلبها المشروع.

يذكر أن، آخر أعمال المخرج مجدي الهواري هو مسلسل “دايما عامر” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، من بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.

نرشح لك: أحدثهم "الإسكندراني".. 4 أعمال لـ أسامة أنور عكاشة بعد وفاته

وناقش خلال المسلسل مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، والذي عاد فيه للتعاون مع الفنان مصطفى شعبان، بعدما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.