خالد النبوي: الفلسطينيون أعظم البشر

تحدث الفنان خالد النبوي عن ما يتعرض له أهالي غزة من اعتداءات على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن الأمة الفلسطينية هي أعظم إنسان على وجه الكرة الأرضية، بسبب ما يقدمونه من تضحيات بالغة من أجل إيمانهم بالقضية.

قال "النبوي" خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في حلقة جديدة من برنامج "SoldOut"،: "إحنا مش بنقف حداد لفلسطين، لكن تكريم وتشريف واعتراف بإن أعظم إنسان النهارده على وجه الكرة الأرضية هي الأمة الفلسطينية، اللي بتوهب ولادها فداءا ونضالا لاسترداد الأرض، ومفيش أغلى منها".

نرشح لك: محمود العسيلي: أرفض مقاطعة المنتجات الأجنبية

أضاف: "قبل ما نتكلم عن الأم الفلسطينية أو الفلسطيني لازم نفكر كتير ونحط نفسنا مكانهم ونشوف مين فينا يقدر يستغنى أو يضحي عن ضناه ويوهبه فداء قضية هو مؤمن بها من 75 سنة".

في سياق منفصل تحدث عن أحلامه وطموحاته الفنية، قائلا: "أنا بجرب وبرسم كل يوم شخصيتي الفنية، لأن كان وما زال الحلم إني عايز أبقى أم كلثوم؛ هي كانت قمة الأداء والسكون داخل قلوب الناس".

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي كان في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "رسالة الإمام" وشاركه البطولة الفنان نضال الشافعي، وخالد أنور، ومحمد الشرنوبي، وأروى جودة ، وحمزة العيلي ،وأحمد الرافعي، وفرح بسيسو، وخالد القيش، وغيرهم، والعمل سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج الليث حجو.