أسماء جلال: حبيت روح العيلة في فيلم "آل شنب"

كشفت الفنانة أسماء جلال عن سبب مشاركتها في فيلم "آل شنب" موضحة أنها قدمت شخصية فتاة تعاني من تحكم والدتها فيها، فشعرت أن هذا الجزء من الشخصية واقعي لذلك قررت تقديمها.

أضافت "جلال" خلال لقائها مع "identity": "شخصية واحدة بتعاني من تحكمات مامتها ومذبذة جدا فحسيت أن الجزء ده حقيقي أوي مع الروح بتاعة العيبة كلها حبيت الإحساس ده".

نرشح لك: ياسر عزت: "زينهم" علامة فارقة في مشواري.. ومشهد "السنة الذهب" هو الأصعب

أما عن استراتيجيتها في اختيار أدوارها قالت: "أول حاجة بعملها بعرف المؤلف وأقرأ الاسكريبت والمهم ميكونش شبه الحاجات اللي أنا عملتها قبل كده حاجة تستفزني أعملها بحب الحاجات الصعبة".

وعن كيفية تطويرها من ذاتها أوضحت: "بحاول لما يبقى وقت أخلي شكل جسمي كويس، أروح الجيم، أروح يوجا، أو أعالج ضهري علاج طبيعي، وكل فترة بحب أروح ورش تمثيل، كل ما تزودي في حب نفسك كل ما بتعرفي تطوري من نفسك".

يذكر أن، فيلم "آل شنب" من بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم، من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو أيتن أمين.

يتناول الفيلم قصة "ليلى" المرأة الثلاثينية التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها. يموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.