ليالي مؤمن المحمدي.. قريباً على يوتيوب - E3lam.Com

يستعد الكاتب مؤمن المحمدي لتصوير حلقات ليالي قريش التي ينشرها أسبوعياً في موقع “مبتدا”، في برنامج يتم بثه عبر الإنترنت، والبرنامج سيكون من إنتاج شركة I-Friends لمالكها المنتج عمرو مصطفى كامل.

يُذكر أن سلسلة “ليالي قريش” تستهدف إعادة سرد التاريخ الإسلامي بطريقة عصرية شاملة، باستخدام العامية المصرية، بغرض إتاحة هذا التاريخ للجميع.

وأكدت أميرة يوسف، إحدى القائمين على الإنتاج في تصريح لـ إعلام.أورج أنه من المتوقع أن يحقق البرنامج نجاحاً مذهلاً نظراً لأهمية ليالي قريش لما تقوم به من إعادة قراءة للتاريخ الإسلامي بطريقة معاصرة في زمن انتشرت فيه سرد الاحداث التاريخية وكأنها من المقدسات الممنوع الاقتراب منها، وأن ذلك هو السبب وراء انتشار أفكار مثل دولة الخلافة، الجهاد، التطرف، وأيضاً بسبب المجهود المبذول والبحث الطويل والقراءة العميقة للأحداث والمعالجة الموضوعية والأسلوب الشيق الممتع الذي قام به “المحمدي”.

الجدير بالذكر أن شركة I-Friends لها رصيد كبير في مجال الوسائط الإلكترونية والكتب المسموعة والمقروءة علي مدار السنوات الماضية مثل “في رحاب الحبيب – الفلوس”، ومنها أيضاً الكتب المسموعة “النحل والملل – الخلفاء الراشدين – فرق شيعية – كيف تنشأ طفلاً ناجحاً”، والمقروءة مثل “بيانو بيانو – الجيل والسلام عليكم”.

ولقد قامت الشركة بالتعامل مع أكثر من قناة في عرض إنتاجها مثل قناتي دريم والمحور، كما تخطط الشركة في المستقبل في تقديم ليالي قريش كبرنامج تليفزيوني على الفضائيات.

اقـرأ أيضـاً:

مؤمن المحمدي يكتب: ألف مشهد ومشهد (62).. العشاء الأخير لإبراهيم أفندي

مؤمن المحمدي يكتب: ألف مشهد ومشهد (61) الريحاني كوميرشال

مؤمن المحمدي يكتب: ألف مشهد ومشهد (60) البطل المصري

مؤمن المحمدي يكتب : ألف مشهد ومشهد (59) سامية أخر جمال

مؤمن المحمدي يكتب: ألف مشهد ومشهد (58) ..وين الرقاصة؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا