كاملة أبو ذكري: أنا من جماهير تامر حسني

أوضحت المخرجة كاملة أبو ذكري، حقيقة التصريح المنسوب لها بأنها ترفض العمل مع الفنان تامر حسني، مؤكدة أنها لم تقل ذلك فهي من جماهيره.

أضافت "أبو ذكري" خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة اليوم الخميس من برنامج "حبر سري"، المذاع على قناة "القاهرة والناس": "عمري ما قولت أرفض الشغل مع تامر حسني، هو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة".

نرشح لك: كاملة أبو ذكري: أتمنى العمل مع كريم عبد العزيز ومحمد رمضان

أشارت إلى أنها لم تقابل تامر حسني من قبل ولكن تتمنى مقابلته لتؤكد له أنها من جماهيره ولم تقل هذه التصريحات، مضيفة: "أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جدا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

وردت كاملة أبو ذكري، على تصريح باسم سمرة بأنه قام بتعليم نيللي كريم التمثيل في مسلسل "ذات" من أول يوم تصوير، موضحة: "أول يوم تصوير مكنش في غير نيللي بس وخلتني أعيط كان مشهد لبنت عندها 18 سنة وفجأة لقينا نيللي عندها 18 سنة، ومكنتش قادرة أصدق إنها قد كده موهوبة".

تابعت أن مسلسل "ذات" كان مرحلة ونقلة فنية لنيللي، مضيفة: "هي في الردح وكده ممكن تتلخبط في الكلام.. الممثلين قدام بعض كل واحد بيدي للتاني ويعلو بعض.. باسم سمرة وانتصار ممثلين كبار ونيللي نجمة كبيرة أوي".