رسالة لميس الحديدي للشركة المصرية للاتصالات

علقت الإعلامية لميس الحديدي على تغرم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، الشركة المصرية للاتصالات 20 مليون جنيه، بعد رصد عطل جسيم في البنية التحتية، وانقطاع خدمات الإنترنت بأماكن متفرقة يوم الثلاثاء الماضي.

قالت "الحديدي" خلال حلقة مساء أمس السبت من برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة "ON"، إن أيضا باقي شركات الاتصالات قدمت تعويضات تتراوح ما بين 10 و30 جيجا صالحة لاستخدام لمدة ثلاث أيام.

تابعت أن الانترنت الأرضي الخاص بها تابع لشركة الاتصالات "WE" وقاموا منحها 10 جيجا تعويضا، مضيفة: "أنت أساس الانقطاع المفروض تديني أكتر من 10 جيجا.. ويعني إيه استخدمهم في 3 أيام"، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل معاهم للاستفسار والحصول على مزيد من التصريحات خلال البرنامج ولكنهم لا يستجيبوا.

أضافت أن المواطنين لديهم باقات مختلفة للإنترنت الأراضي تتضمن جيجا محددة كان يجب تزويد جيجا التعويضات للباقة الأساسية، مستنكرة قرار استخدامهم في مدة أقصاها 3 أيام، موضحة: "دي قصة غريبة مفهمتهاش، إزاي أفصل الاشتراك بتاعي عشان استخدم الـ 10 جيجا دي؟! وهنستخدمهم إزاي في 3 أيام؟.. ادي الناس تعويض منطقي نستخدمه، مش تعويض أماره وخلاص.. براحة على العملاء".