بعد طرح بوستر "أبو نسب".. أفلام جمعت محمد إمام وياسمين صبري

طرح الفنان محمد إمام منذ أيام قليلة البوستر الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد "أبو نسب" الذي تشاركه بطولته الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر عرضه يوم 21 ديسمبر الحالي بجميع السينمات المصرية.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ويعد هذا الفيلم هو العمل الثالث الذي يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام في السينما، بعدما قدما معا فيلمي“جحيم فى الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018.

فيلم "جحيم في الهند"

بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، بالإضافة إلى أحمد فتحي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام وطاهر أبو ليلة، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج معتز التوني.

ويعد أول عمل مصري يتم تصويره في الهند، وتحديدًا في مدينة مومباي، تدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي حول توكيل فرقة قوات خاصة لإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا أعضاء فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.

فيلم "ليلة هنا وسرور"

بطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد ثروت وعماد رشاد وأحمد صلاح السعدني، تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج حسين المنباوي.

رضا نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور أبو الدهب)، ويتعرف على الفتاة هنا ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثل.