تحقيق في قناة الزمالك بسبب تصريحات رحيل "زيزو"

رد الإعلامي أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية عقب استضافة قناة الزمالك نور العيسوي وكيلة اللاعبين، والتي تحدثت عن رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق.

أكدت "العيسوي" خلال اللقاء أنها جلبت لـ زيزو 3 عروض من قبل والعرض الحالي من الشباب السعودي وعلقت: زيزو مكانه مش هنا، كفاية عليه كده". وهو الأمر الذى أدى إلى استياء جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية استضافة وكيلة اللاعبين والحديث عن رحيل أحد أهم الأعمدة الأساسية في نادي الزمالك. والبعض اتهم إدارة القناة بعدم معرفة انتماء وكيلة اللاعبين التي اتهموها بأنها "أهلاوية".

نرشح لك: مصر تدين انهيار الهدنة وتجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

كتب "سالم" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فيما يخص واقعة قناة الزمالك.. 1- وجهت إدارة نادي الزمالك اللوم إلى هيئة تحرير القناة. 2- وأمرت بإجراء تحقيق عاجل وتوقيع جزاء فوري على المتسبب واتخاذ ما يلزم تجاه كل الأطراف بما في ذلك حظر التعامل مع كل من يتجاوز ثوابت وقيم النادي".

تابع: "3- وأعلنت أن خطة تطوير وإعادة هيكلة القناة والتي تشمل تحديث الشكل والمضمون جارية بالتنسيق التام مع الشركة المتحدة. 4- وتعد جماهير ومحبي النادي أن يشاهدوا القناة بصورة لائقة تنال رضاهم قريبا بإذن الله".

وكان مجلس إدارة النادي أصدر بيانا بشأن الواقعة جاء فيه: يستنكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب والقناة الرسمية للنادي شكلاً وموضوعاً تصريحات وكيلة اللاعبين في برنامج "زملكاوي" حلقة الخميس 30 نوفمبر 2023، بشأن أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي جاءت على لسانها، وتتحمل وكيلة اللاعبين مسئوليتها الكاملة.

ويعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أن التصريحات التي أدلت بها وكيلة اللاعبين هي المسئولة عنها تماماً فيما يخص "زيزو" أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي.

وإذ تهيب قناة الزمالك أنها لا تتدخل في محتوى حديث ضيوفها وتؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عن ما بدر من الضيفة خلال الحلقة، وإحالة المُعد المسؤول عن الفقرة للتحقيق.

يشار إلى أن الإعلامي أحمد سالم، كان قد أصبح المتحدث الرسمي باسم إدارة نادي الزمالك، وأعلن الخبر قبل شهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "شرفت اليوم بتكليفي بمهمة المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك وأتمنى أن أكون عند حسن الظن بي".