الجمعة.. وليد فواز ضيف "سبوت لايت" مع شيرين سليمان

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها "سبوت لايت" المذاع على شاشة قناة "صدى البلد" يوم الجمعة المقبلة، الفنان وليد فواز الذي يظهر بالزي الصعيدي في كواليس مسلسل "العودة" الذي يُعرض حاليا على إحدى الفضائيات المصرية.

يكشف "فواز" خلال اللقاء عن كواليس مسلسل "العودة" الذي يشارك في بطولته مع شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، عصام السقا، بسنت شوقي، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي رومانسي ويناقش العديد من القضايا ومنها تهريب الآثار. كما يستعرض المشاريع الضخمة التي أقيمت في محافظات الصعيد والشكل الجديد الذي تظهر به تلك المحافظات.

كما يتحدث عن كواليس مسلسل "صوت وصورة" الذي شارك في بطولته مع النجمة حنان مطاوع وعدد كبير من النجوم والذي حقق نجاحا ضخما، وجسد فواز خلال أحداث المسلسل شخصية عبد الغني وهو زوج لديه العديد من المتناقضات في شخصيته، ولاقى المسلسل رد فعل ضخم بين المشاهدين، كما يتحدث فواز أيضا في الحلقة عن مشاركته في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم الفنان ياسر جلال والنجمة نور اللبنانية، ويتحدث أيضا عن مشاركته في مسلسل "حق عرب" مع الفنان أحمد العوضي.

برنامج "سبوت لايت" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.