كيف يتعامل محمد ممدوح مع النقد؟

تحدث الفنان محمد ممدوح عن كيفية تعامله مع النقد الموجه له، موضحًا أنه يتقبل آراء الناس ويعمل على تعديل وتطوير نفسه ما دام النقد بناءً.

قال "ممدوح" خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" المُذاع عبر شاشة "dmc" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، إنه يتقبل النقد ويعمل على تطوير نفسه وإصلاح عيوبه، طالما هو نفسه يشعر أنه يُعاني من هذه المشكلة أيضًا.

أردف أنه كان يُعاني من مشكلة في وضوح الكلمات والنفس، وأن الناس أعتقدت أنها بسبب زيادة الوزن ولكن الأمر غير ذلك، وأنه لجأ لمساعدة طبيب لحل هذه المشكلة وبالفعل عملوا على تعديلها وتحسنت بشكلٍ كبيرٍ.

أضاف أنه انفعل ذات مرة بسبب هذا الموضوع لأنه في أي عمل يقوم به، يوجد مخرجًا مسؤول عنه وعن أدائه، فمشكلة عدم وضوح الصوت هى خاصة بالمخرج ومهندس الصوت، ومن المفترض أن يقوما هما بتوجيهه لإصلاح هذه المشكلة وإعادة المشهد إذا كان الصوت غير واضح فيه.

تابع أنه يتقبل النقد ويعمل عليه لأن هذا جزءً من عمله، وأنه يتعجب من الأشخاص الذين لا يتقبلون النقد على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنهم يقومون بعرض أعمالهم عليها فمن الطبيعي أن يقوم الجمهور بالتعليق وإبداء آرائهم فيها، موضحًا: "الناس اللي بتنزل حاجات على السوشيال ميديا وبتتضايق من النقد مش الشتيمة، أنت اللي نزلتها فأنا أسكت ليه؟ ما أنت حاطط كومنتات عشان أقول، مفيش حاجة اسمها تنزل وتقولي مقولش رأيي، نزلت حاجة يبقى تستحملها".


نرشح لك: أحمد فهمي يتحدث عن زيجاته وأسباب الطلاق