أحمد فهمي يتحدث عن زيجاته وأسباب الطلاق

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن زيجاته السابقة، وأنه في كل مرة قرر خوض تجربة الزواج كانت لديه رغبة في النجاح والاستمرار فيها، ولكن قد تحدث ظروفٍ ما تُغير كل شيء.

قال "فهمي" خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج "ABtalks" إنه يرى أن الطلاق يحدث بسبب عيوبه هو لأنه مسؤول عن عيوب نفسه فقط، وإنه عندما قرر الدخول في تجربة الزواج لم يكُن ينوي الطلاق وإنما كان بالنسبة له رحلة يرغب ان يعيشها ويستمر فيها، ولكن ظروف الحياة هى من تجعله يصل لقرار الطلاق.

نرشح لك: إلزام أحمد عز بدفع 23 ألف إسترليني مصروفات دراسية لتوأمه من زينة

أردف أن في أحد زيجاته تم الطلاق بطريقة مُتحضرة جدًا، وهو وطليقته أصدقاء وعلى تواصل حتى الآن، لافتًا إلى أنه يرى الزواج مشروعًا ليس له علاقة بأن الطرف الثاني لا يصلح لأن يكون صديقًا أو لا، فيُمكن أن يستمر الشخصان في علاقة صداقتها بشكلٍ طبيعي ولكنهما لا يتشاركان في الحياة، او يعيشان في نفس المنزل.

تابع أنه يتعجب كثيرًا حين يرى المشادات وعبارات السب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن يتم الطلاق بين شخصين، لافتًا إلى أن الزواج علاقة خاصة جدًا ولا يجب أن يتم تداولها ومناقشتها بين الناس، ومن الضروري احترام العشرة والوقت الذي جمع بين الشخصين حتى وإن كان وقتًا قليلًا.


وكانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد، نبأ انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، منذ أسبوعين، ونشرت خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".