إلزام أحمد عز بدفع 23 ألف إسترليني مصروفات دراسية لتوأمه من زينة

قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 23 ألفا و306 جنيهات إسترلينية قيمة المصروفات الدراسية لتوأمه من زينة، عن العام الدراسي 2022 -2023.

كان معتز الدكر محامي الفنانة زينة أقام منذ 3 أشهر دعوى المصاريف الدراسية ضد الفنان أحمد عز لسداد المصروفات الدراسية للتوأم.

نرشح لك: أشرف زكي: مسلسل "بطن الحوت" به مخالفات بنسبة 70%

سبق وأن قضت محكمة أسرة مدينة نصر في دعوى أخرى بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها إسترلينيا قيمة المصروفات الدراسية.

وكانت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس في شهر يونيو الماضى، قد ألزمت الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لـ توأمه من زينة.

يشار إلى أنه سبق أن أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما لصالح توأمه من زينة بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية للتوأم من الفنان أحمد عز، حيث قدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة، مذكرة تحتوي على أجر "عز" في فيلمي الممر وأبو عمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها.