نجل عمرو أديب يتبرع بهدايا زفافه لصالح فلسطين

شاركت الفنانة الشابة أميرة أديب، فيديو لها مع والدها من زفاف ابن عمها عمرو أديب، والذي أقيم بشكل عائلي في أحد فنادق القاهرة يوم الجمعة الماضي.

وكتبت "أديب" على الفيديو، الذي شاركته عبر حسابها على إنستجرام: "أهنئ خالد أديب وفرح الطوخي على زفافهما الجميل، بدلاً من هدايا الزفاف طلبوا من الناس التبرع بها للمنظمات التي ستساعد على إعادة تعمير المدارس في فلسطين".

نرشح لك: بعد بتر جزء من ذراعه.. طفل فلسطيني يناشد العالم لعلاجه

كما نشرت عبر "الاستوري" صورة من رسالة وزعها العروسين على المدعويين، جاء جزء من نصها: "كما نبدأ نحن بناء حياتنا سويا الأن، نريد منكم الوقوف معنا لمساعدة الإنسانية في فلسطين.. استمروا في الحديث عن القضية عبر منصاتكم".

أضافوا: "ومرفق بالرسالة QR كود للتبرع لمساعدة الفلسطينيين، وقائمة بأهم الكتب والأفلام التي تتحدث عن فلسطين.. انضموا لنا في التبرع والمساعدة والاحتفاء بالثقافة الفلسطينية".


وفي نفس السياق، احتفل الإعلامي عمرو أديب مساء الجمعة بزفاف نجله "خالد" في حفل عائلي اقتصر على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام وذلك بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب من حفل الزفاف وقام خلاله بتوجيه الشكر والتحية للحضور وعلق قائلا: "الطيبة دي أساس استكمال الحياة واحنا بقينا في عصر قليل أوي فيه الطيبين ولذلك أنا فخور جدًا أني بنتمي لعيلة كلها ناس طيبة جدًا أنا بشكر حضراتكم شكرًا جزيلًا أن انتوا جيتوا انهاردة وكان نفسي أعيط بس مش عارف".