جمال العدل: أرفض تصرفات محمد رمضان "المستفزة"

أكد المنتج جمال العدل أنه لا تعجبه تصرفات الفنان محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تستفز الجمهور، وتسبب إحباطا للشباب.

أضاف العدل خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يختلف تمامًا مع محمد رمضان بشأن ما يقوم به أو ينشره على منصات التواصل الاجتماعي، لكنه يرى أن هذا نجاحاً بالنسبة له من خلال تصدره التريند، مضيفا: "هل هو مش عارف إنه هيتشتم لما ينشر صور فلوس جنبه؟"

تابع: "اللي بيعمله محمد رمضان على السوشيال ميديا مش مظبوط، وقلت له ده، لكن هتلاقيه ناجح جدا في المنطقة دي.. بدل ما يبقى مثال للشباب بينشر صور عربياته فيعملهم إحباط".

نرشح لك: "أتعرف ما معنى الكلمة؟".. ابنة كريم العراقي تروي حكاية قصيدته الشهيرة

في نفس السياق، أوضح جمال العدل أن فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان مميز وأخذ رد فعل نقدي جديد ومتفرجين جدد أيضا، مشيرا إلى أنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا لأنه لم يشبه "قوالب أفلام العيد".

على صعيد آخر، تحدث العدل عن إنتاج مسلسل "أرض النفاق 2"، علق قائلا: "محمد هنيدي جاء لي وطلب إنتاجه من خلال شركة ابنته، وله الحق في ذلك، لكني رفضت من الناحية الأخلاقية فقط، واختياراته مدمرة حياته لكنه ما يزال الكوميديان المميز المؤثر".

واختتم العدل قائلا: "يسرا ونيللي من الفنانات اللي مش بتتلكلم معايا في فلوس عكس هنيدي تماما".