بعد وقف البرنامج لمدة شهر.. "الدحيح" يعود بحلقة عن فلسطين

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "الدحيح"، عن عودة البرنامج بدءا من غد الثلاثاء، بعد توقف استمر لمدة شهر كامل تضامنا مع الأحداث الحالية في غزة.

نرشح لك: "حكاية أرض".. شاهد حلقة الدحيح عن فلسطين

وتأتي الحلقة الأولى للبرنامج بعد عودته، بعنوان "فلسطين.. حكاية الأرض"، ذلك بعد مطالبات عديدة من جمهور الدحيح بدعم القضية الفلسطينية بمحتوى وحلقة خاصة عنها دعما للأحداث الحالية في حرب غزة.

وظهر مقدم البرنامج أحمد الغندور خلال برومو الحلقة وهو يقول: "في أماكن لو بحثت عنها على جوجل النهاردة هيظهرلك أسماء فنادق وأماكن أنشطة ترفيهية، رغم ان كل ده حرفيا مبني فوق ساحات إعدام ومقابر جماعية".

يذكر أن أحمد الغندور يقدم الموسم الحالي من برنامجه الشهير "الدحيح" بالتعاون مع منصة "نيو ميديا أكاديمي"، ويتم طرح الحلقات عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي. وكانت شركة "نيو ميديا أكاديمي" قد اُتهمت بالعمالة لإسرائيل من قبل وتم مهاجمة أحمد الغندور بسبب ذلك، لكنه ظهر وأكد على موقفه المؤيد لحق الشعب الفلسطيني. نافيا وجود شراكة بين شركة "نيو ميديا أكاديمي" وأي شركة ذات تمويل إسرائيلي.

وأحمد الغندور هو صانع محتوى مصري ومقدم برنامج "الدحيح" الشهير، درس العلوم التطبيقية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج فيها عام 2016، ويحضر حاليا رسالة الماجستير في جامعة هونغ كونغ.