هالة سرحان عن أحداث غزة: حرب شرسة ضد الطفولة

هاجمت الإعلامية هالة سرحان، ما يفعله الكيان المحتل في الحرب على غزة، تجاه الأطفال والأمهات. مؤكدة أنهم يستهدفون الأطفال عمدا لإنهاء القضية.

كتبت "سرحان" عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "حسبنا الله ونعم الوكيل، لا أدري كيف لكن أعتقد أننا جميعا لا بد وأن نركز تركيزا تاما لإيجاد سبيل قانوني وإنساني وعالمي لإنقاذ أطفال غزة. الأطفال الأطفال الأطفال ملائكة الأرض والسماء".

أضافت: "لا يٌخفى على الأعين أن هناك إبادة جماعية للأطفال والأمهات. إصرار ملتاث هيستيري وجنون بتحقيق أكبر نسبة خسائر في الأرواح بين الأطفال والأمهات. بالتأكيد هذه خطة ممنهجة لمسح المستقبل الفلسطيني. نعم حذف المستقبل المتمثل في الأجيال القادمة وكأنما الهدف الرئيسي هو القضاء علي مستقبل وطن".

تابعت: "هؤلاء الصغار الأبرياء يشكلون تهديدا نفسيا خطيرا عند كيان الاحتلال. عمري ماشفت ولا سمعنا في تاريخ الحروب أن الأطفال عدو الحاضر والمستقبل، أنها أجندة خفية لا يمكن أن تخطئها العين. وكأنهم يبحثون عن الأطفال بالصواريخ والقنابل حرق وتمزيق أشلاء وأدخنة خانقة كيف تحتمل الصدور والقلوب الصغيرة. إنها حرب سرية شرسة ضد الطفولة براعم المستقبل والبطون التي تنجبها. حسبنا الله ونعم الوكيل".