علا غانم: مشاكلي مع طليقي تحولت للقضاء

تحدثت الفنانة علا غانم عن كواليس فيلم مسلسل "أولاد حريم كريم" وعن تفاصيل من حياتها الشخصية بعد تصاعد الخلافات بينها وبين طليقها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تفضل عرض مشاكلها أمام الجمهور، كما أنها لجأت للقضاء المصري للحصول على حقوقها التي سلبت منها.

قالت "غانم" خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر شاشة "الراديو 9090"، إنها تمر حاليا بمرحلة سيئة ومحاطة بالأكاذيب، موضحة: "أنا عموما كممثلة حساسة جدا في ما يخص السوشيال ميديا، وبحب الجمهور ما يشوفش مني غير كل حاجة حلوة أوي، ومبحبش أوصله مشاكل، لأن كل واحد عنده مشاكله فبحب دايما أطلع للجمهور بأخبار سعيدة".

نرشح لك: الجمعة.. الضفائر الإفريقية والاستثمار بالسودان في "زووم إفريقيا"

تابعت: "أنا بمر بمرحلة مش حلوة أبدا ومحاطة بأكاذيب.. ولكن كل المشاكل اللي عندي دخلت القضاء وواخدة خطوات سليمة.. خدت من حوالي أسبوع أولى خطواتي لاستراد بيتي.. وكل حاجة سلبت مني بشكل مجرم هترجع لي وكله هيتحاسب".

أوضحت: "أنا معرفش حاجة اسمها انهيار أو فشل أو ضعف أو يأس دي كلمات بتخليني أقول لازم أقف.. ربنا ما بيرضاش بالظلم".

وفي سياق متصل، أوضحت رأيها في غياب طلعت زكريا عن "أولا حريم كريم"، قائلة: "مفتقداه جدا وعمر ما حد هيحل محله أو يملى الفراغ بتاع وده حال كل فنان، لأن كل فنان له الحالة والشخصية بتاعته، والناس بتحب تركيبته، كل واحد له طابع خاص".

يذكر أن آخر أعمل الفنانة علا غانم هو فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.