يوتيوب يحذف فيديو لأبو فلة بسبب دعمه لفلسطين

علق اليوتيوبر وصانع المحتوى الكويتي أبو فلة، على حذف "يوتيوب" لمقطع الفيديو الخاص به والذي كان عنوانه "ماذا يحدث في فلسطين؟"، موضحًا أنه راجعه بعد ذلك ووجد نفسه يتحدث فيه عن أحداث فلسطين بشكل جيد لم يكن فيه أي تجاوزات.

نشر "أبو فلة" مقطع جديد عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، تسائل فيه عن سبب حذف مقطعه الذي تحدث فيه عن أحداث فلسطين، وأنه تبقى إنذارًا بشأن محتوى وإذا أصبحوا 3 إنذرات فسيتم حذف القناة، موضحًا أنه عبر في الفيديو عن رأيه فقط كونه مسلمًا عربيًا، وبإن الكيان الصهيوني هو كيان مُحتل وعدو.

تابع أنه قام بمراجعة الفيديو ووجد أنه يتحدث فيه بأسلوب جيد، ولم يُخرج كل مافي قلبه بشأن الأحداث في فلسطين، ولم يتجاوز في شيء، ودعاهم لحذف هذا المقطع أيضًا طالما أنهم يقومون بحذف المحتويات ويمنعون حرية التعبير عن الرأي.

أضاف أن العالم أجمع أصبح يرى الحقيقة ويُدركها، ولم يعدوا قادرين على إخفاء الحقائق والكذب على الجمهور بعد الآن، فحتى مُعتنقي الديانة اليهودية خرجوا للتعبير عن رأيهم والمطالبة بوقف إطلاق النار على غزة، موضحًا أن هنالك فارقًا بين الشخص اليهودي مُعتنق الديانة اليهودية، وبين الشخص الصهيوني.

أردف أنه لم يعُد يهتم بحذف قناته، فبعدما أصبح غير قادرًا على الوقوف أمام كاميرا جهاز الحاسوب الخاص به، والتحدث مع مُتابعيه كما أعتاد من قبل، فلا أهمية لقناته بعد ما يحدث، وإذا أرادوا حذفها فليقوموا بذلك فهو غير مهتم.

ووجه في نهاية حديثه رسالة لمُتابعيه من كافة دول العالم، بالدعاء لأهالي غزة في كل صلاة، وتوجه بالشكر والتحية لأهالي فلسطين الذين يُحاربون من أجل شرف الأمة بأكملها، وطلب منهم الصبر لأنهم شهداء وموعدهم الجنة.