دعوات إسرائيلية لمقاطعة موقع "شي إن"

واجه موقع "شي إن" الصيني، العديد من الانتقادات وحملات المقاطعة الإسرائيلية، وذلك بعد عرضه أعلام فلسطينية للبيع، بينما لم يقم بعرض أية صور لأعلام دولة الاحتلال على صفحات موقعه للبيع.

وحسب موقع "The Jerusalem Post"، فقد أسفر هذا عن غضب الإسرائيليين، بخاصةً عندما أنهى "شي إن" تعاملاته من المؤثرين وأرسل إليهم رسالة عبر البريد الإلكتروني محتواها: "شكرًا لك على دعمك وحبك لـ Shein، بسبب التعديلات، تم تأجيل تاريخ نشر الحملة، يُرجى الامتناع عن النشر حول Shein، سنُقدم تحديثًا بمزيد من التفاصيل وتاريخ النشر الجديد قريبًا".

ولم يكتفِ "شي إن" بذلك، فقد قام بإلغاء جميع عمليات التوصيل المجانية إلى دولة الاحتلال، مما جعل الإسرائيليون يقومون بحملات مقاطعة على الموقع، وشنوا هجومًا عليه مُتحدثين عن ضعف الخامات المُستخدمة في مُنتجاته، مُدعين أنها تُسبب تلوثًا للبيئة.

الجدير بالذكر، شن طيران جيش الاحتلال حملات قصف متفرقة منذ بداية حربه على غزة والتي بدأت أحداثها من 16 يومًا وحتى الآن، استهدف فيها المستشفى المعمداني وكنيسة القديس برفيريوس ومحيط مستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، مما أسفر عن سقوط مئات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء وكبار السن.