من باريس.. نادين نسيب نجيم تعتذر لـ فلسطين

اعتذرت الفنانة نادين نسيب نجيم لفلسطين، بسبب رفعها صور لها من جولتها في باريس خلال الفترة الراهنة، مشيرة إلى أنها ملتزمة بعقود عمل ويجب أن تقوم بنشر صورها حماية لحسابها من حملة ريبورت مضادة، معتذرة لفلسطين بسبب ما يحدث فيها من حملة إبادة جماعية من قبل الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

قالت "نادين" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "بعتذر عم حط هيدا البوست يلي كان لازم ينزل من 10 أيام بس بسبب الظروف طبعاً ما كان إله مطرح أبداً، بعيداً عن القضية يلي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها وعم نعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا بس مجبورة نزل هيك لسببين".

أكملت: "لأنه عم يعملوا علي حملات فولو وأنفولو حسابات وهمية وريبورت كتير وطبعاً نحنا ملزمين نكفي شغلنا والتزاماتنا ولكن ما رح نوقف دعمنا من خلال صفحاتنا ونستمر بالدعم وبالمقابل شغلنا مسؤولية علينا والشركات الملتزمين معن، بحبكن من كل قلبي والله ينصركم ويقويكم يا رب ويرحم كل الشهداء".


جاء ذلك بالتزامن مع عدوان المحتل الإسرائيلي على قطاع غزة، وما يقوم به من جرائم حرب فى حق المدنيين الفلسطينيين.

ونجحت الجهود المصرية في فتح معبر رفح لدخول المساعدات الإنسانية المصرية والدولية للشعب الفلسطيني، حيث بدأت أمس السبت دخول أولى قوافل الإغاثة إلى قطاع غزة.