محمد عبد الجواد: بشوف اللي بيحصل في غزة بصرخ وأكلم ربنا

تحدث الفنان محمد عبد الجواد، عن غضبه وحزنه عما يحدث الآن في غزة. مشيرا إلى أنه يعلم أن التدخل الإلهي سيعتني بأهالي فلسطين وينصرهم على المُحتل، لأن هذا ما وعد به اللَّه سبحانه وتعالى في كتابه الكريم.

قال "عبد الجواد" خلال لقائه في برنامج "بنت البلد" المُذاع عبر شاشة "TEN" مع الفنانة نشوى مصطفى، إنه عندما كان يُشاهد ما يحدث في غزة كان يتجول في منزله وهو يصرخ ويُخبر اللَّه عز وجل أنه يعلم جيدًا أن ما يحدث لأهالي فلسطين لا يُرضيه، وأنه صدق قوله وقول رسوله الكريم، واستشهد بآية من سورة الإسراء: "إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ".

تابع أن جيش الاحتلال غير مُحسنٍ وأنما هم قوم مُسيئين، لهذا فهو ينتظر وعد اللَّه عز وجل كما جاء في الآية الكريمة، وأنهم فقدوا الإنسانية ونسوا أن اللَّه أكبر منهم وأنه عادل، وعندما يحين الحين لن يستطيع أحد الوقوف أمام قدر اللَّه.

أضاف عن قصف المستشفيات في غزة: "اللي يجننك أكتر بقى أني أضرب مستشفى بالصاروخ وبعدين أطلع أقول والنبي ما أنا دي أختي منى، كمان؟ للدرجادي؟ هل أنتوا بتتعاملوا معانا على أننا بهذه الدرجة من السذاجة؟ لأ يا جماعة أحنا مش سذج، أحنا المصريين أصحاب الحضارة اللي بجد، اللي أنتوا استستقيتوا منها معظم علومكم".

أشار: "مصر هي الإمبراطورية، وأنها كانت دولة عظمى وبأمر اللَّه عز وجل ستعود كما كانت عندما يتركوننا نعمل ونتقدم". موضحًا: "إحنا نشم نفسنا بس اللي هما مش عايزنا نشمه واتفرجوا هنعمل فيكوا إيه؟".