محمد ممدوح: أتمنى تقديم عمل فني عن فلسطين

تحدث الفنان محمد ممدوح عن رغبته في تقديم عمل يُناقش القضية الفلسطينية، وتوجيهه للأجيال الجديدة ليتعرفوا أكثر عن فلسطين وحالة النزاع والعداوة بينهم وبين الاحتلال الإسرائيلي.

قال "ممدوح" خلال لقائه مع قناة "العربية مصر"، إنه يقوم بالتفكير في عمل فني موجه للأجيال الجديدة حول القضية الفلسطينية، وذلك لأن معرفتهم بها هى الأهم بالنسبة له عن مُخاطبة العالم، مؤكدًا أن موقف فلسطين واضح وأنهم أصحاب الأرض.

تابع أن العالم سواء يعلم بالقضية الفلسطينية أو يدعي ذلك، فموقفنا وحقوقنا واضحة، موضحًا: "أنا مش عايز أخاطب العالم، العالم عارف سواء بقى عاملين نفسهم مش واخدين بالهم أو واخدين، مش عايز أفهم حد موقفنا، احنا موقفنا معروف، احنا أصحاب الأرض وهما الإرهابيين مش احنا".

أضاف أنه من الضروري تعريف الأجيال الجديدة بالقضية الفلسطينية، وبالعداوة بيننا وبين الاحتلال الإسرائيلي، وأنه لا يريد زرع العداوة في قلوب الصغار وأنما نحن فقط نريد الحصول على حقوقنا.

يُذكر أن، أخر أعمال الفنان محمد ممدوح كانت فيلم "وش في وش"، والذي عُرض في صيف 2023، من بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان بيومي فؤاد ومحمد شاهين وأسماء جلال وأنوشكا وسامي مغاوري وخالد كمال وأحمد خالد صالح ومحمود الليثي ودنيا سامي وسلوى محمد علي، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.