قاومت الاغتصاب فطعنها.. تفاصيل قتل طالب ثانوي لزميلته

أدلى طالب الثانوية العامة المتهم بقتل زميلته والتخلص من جثتها في قرية الحلوات التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية باعترافاته حول تفاصيل جريمته.

وأوضح المتهم، أمام نيابة الإبراهيمية العامة، أنه قد استدرج المجني عليها أثناء قطفها إحدى الزهور من حديقة إلى جوار منزل أسرته، وذلك بغرض الاعتداء عليها، حيث أخبرها بأن والدته التي تعمل أخصائية في مدرسة المجني عليها تنتظرها بالمنزل، بحسب "الشروق".

وحين ذهبت المجني عليها رفقته أغلق باب المنزل الخارجي وحاول الاعتداء على المجني عليها، إلا أنها قاومته، فأنهى حياتها بعدة طعنات بواسطة سلاح أبيض، وبعد ذلك انتظر حتى هدأت حركة الشارع وتخلص من الجثة في أرض زراعية خلف منزل الأسرة بالقرية، قبل ضبطه والتحفظ عليه بعد اعترافه بجريمته.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على فتاة تدعى رنا عماد عبدالحميد، 15 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي، مقيمة بقرية الحلوات، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة متغيبة عن منزل أسرتها منذ مساء الأربعاء الأخير من الشهر الماضي، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإبراهيمية المركزي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2161 إداري مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد خبراء مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والآداة المستخدمة في إحداثها وبيان عما إذا كانت تلك الإصابات هي المتسببة في وفاتها وبيان وتاريخ الوفاة مع أخذ عينة من قليمات أظافر المتوفاة لفحصها وبيان مدى احتوائها على آثار حيوية لأشخاص آخرين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها وتحديد هوية مرتكبها وضبطه.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو أحمد ال، 14 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي العام، وأنه قد حاول الاعتداء عليها مستغلا غياب والدته وشقيقته لدى أهل والدته في فاقوس، وغياب والده عن المنزل كذلك في معرض أجهزة كهربائية يملكه بالقرية، إلا أن الفتاة المجني عليها قاومته فأنهى حياتها وتخلص من الجثة بمكان العثور عليها.

قاومت الاغتصاب فطعنها.. تفاصيل قتل طالب ثانوي لزميلتهقاومت الاغتصاب فطعنها.. تفاصيل قتل طالب ثانوي لزميلته