بسبب "طوفان الأقصى".. تأجيل حفل تامر عاشور وبهاء سلطان بالكويت

قرر مجلس الوزراء الكويتي إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية تضامنا مع ما يحدث في فلسطين، وخاصة قطاع غزة، مما أدى إلى إلغاء حفل الفنان تامر عاشور والفنان حسين الجسمي والفنان بهاء سلطان بمهرجان "ليلة عمر" والذي كان من المقرر أن يبدأ فعالياته اليوم بمسرح أرينا بالكويت.

نشر "المهرجان" بيان رسمي: "جمهورنا العزيز، بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي، وبناء على مسئولياتنا الاجتماعية نعلن تأجيل حفل الفنان حسين الجسمي، والفنانة رحمة رياض، والفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان، والفنان عايض، وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد قريبا".

في نفس السياق وجه مجلس الوزراء الكويتي في بيان رسمي بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيداً على موقف دولة الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة.

أكمل البيان: "وتضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، فقد وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وحداداً على أرواح الشهداء الأبرار."