يارا جبران تنضم لمسلسل "زينهم" مع أحمد داود وكريم قاسم

بدأت اليوم الفنانة يارا جبران تصوير دورها في مسلسل "زينهم" مع المخرج يحيى إسماعيل، والفنان أحمد داود، والمقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب منهم كريم قاسم وسلمى أبو ضيف، تأليف محمد سليمان عبد المالك.

تجسد يارا خلال العمل شخصية موظفة بالمشرحة مع أحمد داود وكريم قاسم، لكنها تقوم ببعض الأمور غير المشروعة، حيث تدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق والغموض داخل مشرحة زينهم، ويتكون العمل من 30 حلقة منفصلة.

على جانب آخر تنتظر يارا عرض مسلسلها الجديد "ورق التوت" المقرر عرضه يوم 14 أكتوبر المقبل على قناة cbc من بطولة شريف سلامة وعدد من النجوم الشباب.

الجدير بالذكر أن يارا جبران درست في كلية الإعلام والمسرح بالجامعة الأمريكية في القاهرة وتخرجت عام 2004. بدايتها كانت في المسرح حيث شاركت في العديد من المسرحيات أثناء سنوات دراستها بالإضافة إلى العديد من الأعمال في المسرح المستقل.

أول أعمالها السينمائية كانت مشاركتها في فيلم "حريم كريم" بدور بسيط عام 2005. ثم شاركت في الفيلم القصير "بيت من لحم". عرض لها مؤخرا مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة أحمد السعدني، وهنا الزاهد، محمد جمعة، آية سماحة، وحقق العمل نجاح كبير عند عرضه.