بعد حصوله على ذهبيتين بأمريكا.. لاعب مصري: لم أظهر إصابتي

حقق البطل المصري إسلام عبد المعين، ذهبيتين جديدتين في لعبة القوة البدنية بعد تغلبه على لاعبين أمريكيين في لعبة البنش بريس ولعبة القوة البدنية ميزان فوق 140 كيلو مفتوح.

عبر "عبد المعين" خلال لقائه في برنامج "صباح الخير يا مصر" على شاشة "القناة الأولى" عن سعادته الكبيرة بما حققه وإمتنانه لأهله وخاصة والده لدعمه الدائم، وفخره الكبير لإنجازه العظيم.

كما تحدث عن تجهيزاته للبطولة الذي تم إصابته بها ولكنه تغلب عليها "أنا كنت بعد للبطولة دي بقالي 6 شهور في أمريكا، وقبل البطولة بشهر جاتلي إصابة في العضلة ودي كانت من الحاجات اللي أثرت فيا نفسياً وخلتني كنت قلقان إني محققش ميدالية ذهبية".

تابع "كانت البطولة أغلبهم أمريكان وأنا مكنتش مبين إن أنا عندي إصابة، ربنا كرمني عديت المرحلة دي وسبتها على ربنا وبفضل الله حققت فيها ميداليتين دهب ودي كانت فرحة عمري".

أشار لسعادته لكونه أول فائز مصري لميدالية بمستر أمريكا "فخور بعلم مصر وهو بيترفع في أمريكا، طبعاً دي حاجة من الحاجات اللي حصلت لأول مرة في بطولة مستر أمريكا".

عن تجهيزاته للفترة المقبلة قال "مسافر مستر أولمبيا يوم 1/11، دي كانت المحطة القوية اللي لازم أعمل فيها حاجة على أساس إن ده اختبار ليا لأقوى بطولة بمستر أولمبيا للمرة الرابعة على التوالي".

نشر "عبد المعين" أيضا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" "فرحتي لا توصف بالكلمات بسبب الإنجاز الكبير الذي حققته بفضل دعم الدولة، هذا إنجاز لنا جميعًا ودليل على قوة واستدامة وطننا، شكرًا لجميع من ساهموا في هذا النجاح".


علماً بأن البطل إسلام عبد المعين قد سبق وحقق المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا بعد مشاركته بها لثلاثة مرات على التوالي، وحقق المركز الأول في المصارعة الأمريكية.