خيري رمضان: تقبيل المثلوثي لحذاء شيكابالا "لقطة مستفزة"

علق الإعلامي خيري رمضان، على واقعة احتفال ظهير أيمن فريق الزمالك حمزة المثلوثي، بهدف زميله في الفريق، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، عن طريق تقبيل قدمه، في أعقاب مواجهة "الفارس الأبيض" لنادي البنك الأهلي في الدوري.

وأكد خيري رمضان، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن لقطة تقبيل اللاعب لحذاء شيكابالا مستفزة وغير مقبولة، ولا يصح أن تحدث، مشيرًا إلى أن المثلوثي أدرك ذلك واعتذر على ما قام به.

وأضاف: "أنا أتقبل الاعتذار الذي قام به حمزة المثلوثي وأنه كان في حالة انفعالية كبيرة، والمثلوثي هو من يتحمل المسئولية وقام بالاعتذار لنفسه".

وتابع خيري رمضان معقبًا: "لقطة تقبيل حذاء شيكابالا الذهبي سرقت جمال الهدف.. اللاعب سخن".

وكان «شيكابالا» قد أحرز هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 90 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وانحنى المثلوثي أثناء احتفاله مع شيكابالا بالهدف الثاني للزمالك، وقبَّل قدمه اليسرى التي صوب بها صاروخية سكنت شباك البنك الأهلي.

وبعد تزايد الانتقادات ضده، كتب المثلوثي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بموقع إنستجرام: "لقطة احتفالي مع شيكابالا عفوية، وصدرت عني من كثرة الحماسة".

وأضاف الدولي التونسي: "لم أدرك ما أفعله حينها بعد هدف الزمالك، لقطة خطأ وأعتذر عنها".

وحقق الزمالك فوزه الأول في الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز (دوري النيل) بعدما هزم البنك الأهلي بنتيجة 2-1، مساء السبت، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.