إلهام شاهين: علاقتي بربنا خاصة جدا

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن سبب هجوم البعض عليها بسبب تقديمها لمسرحية "الموموس الفاضلة"، موضحة أن تلك المسرحية عُرضت في مصر بفترة الستينات، ولم تثرِ تلك الضجة والتي قدمتها الفنانة سميحة أيوب.

قالت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية "الجديد": "أول ما قولت هعمل المسرحية دي، الدنيا كلها قامت ومقعدتش. بس يمكن في شيء غلط في التعليم، ويمكن كان في غلط من الشيوخ في الجوامع بيقولوا للناس أفكار متشددة".

أوضحت أنها لا تخشى الموت فهو راحة ولم تتمناه. كما أنه حقيقة لا مفر منه وتؤمن بالجنة والنار، معقبة: "في حاجات مش منطقية وعلاقتي بربي خاصة جدا وهي مسألة روحانية، ولديها حماية كبيرة من الله عزوجل".

في سياق آخر، تحدثت فيلم "السجينات" الذي قدمته مع سماح أنور، موضحة أن العمل حقق إيرادات عالية ونافس أكبر الأفلام رغم عدم اهتمامها به، وكان أول عمل فني يشارك فيه المطرب عمرو دياب، من خلال أغنية "حمد الله على السلامة".

تابعت: "عمرو دياب شخص لطيف وذوق جدا هو كان بيغني في الفيلم وأنا برقص.. الناس كانت بتحجز تذاكر وتقعد على الأرض علشان تشوف الفيلم".