شاهد.. محادثة طريفة بين معتز الدمرداش وعامل هندي بأحد مطاعم الإمارات

دارت محادثة طريفة بين الإعلامي معتز الدمرداش، وعامل هندي بأحد المطاعم بدولة الإمارات، وظهر "الدمرداش" وهو يتحدث مع العامل عن دولة الهند، ويحاول التعرف على الأطعمة الموجودة في المطعم.

ونشر "الدمرداش" مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأوضح الفيديو إجادته في استخدام اللغة الإنجليزية، خاصة اللهجة البريطانية.

يذكر أن الإعلامي معتز الدمرداش يقدم برنامج "ضيفي" الذي يذاع أسبوعياً على قناة الشرق للاخبار، في الثامنة مساء يوم الجمعة، وتترأس تحريره رباب الغزالي.

وكان الإعلامي معتز الدمرداش يقدم برنامج "90 دقيقة"، عبر شاشة "المحور" وهو برنامج التوك شو الأقدم محليا، الذي ظل يقدمه طيلة 11 عامًا من 2006 وحتى 2017.

كما قدم برنامج "أخطر رجل في العالم" وهو كوميدي ساخر يعرض على قناة "MBC مصر2" كان يناقش فيه الأحوال السياسية والاجتماعية بأسلوب ساخر، ويتفاعل به مع الجمهور، وكان يحتوي البرنامج على ثلاث فقرات: الفقرة الأولى عبارة عن إسكتش كوميدي يعيد فيه مناقشة عمل درامي، والفقرة الثانية عبارة عن مونولوج، والفقرة الأخيرة يستضيف من خلالها مجموعة من الشخصيات ليدير معهم حوارات ساخرة.

وقدم برنامج "آخر النهار"، على شاشة "النهار" وهو برنامج حواري يرصد أهم القضايا المصرية وأحدث الأخبار، بخلاف نجاحه في كشف كثيرٍ من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تهم المواطن.

وقدم أيضا برنامج "مصر الجديدة"، عبر شاشة "الحياة" هو برنامج توك شو كان يناقش القضايا اليومية في المجتمع المصرى، والسياسية منها في المقام الأول، من ﺇﺧﺮاﺝ سامي عبدالراضي.