محمد التاجي: هناك برامج تلفزيونية هدفها هدم العلاقات

تحدث الفنان محمد التاجي عن رأيه في مؤسسة الزواج الفترة الحالية، مبررا رأيه فيها الذي أثار الجدل مؤخرا حول دعوته للشباب بالامتناع عن الزواج.

قال "التاجي" خلال مداخلة عبر تطبيق"zoom" لبرنامج "صباح العربية" على شاشة "العربية": "مؤسسة الزواج المفروض إنها مبنية على المحبة والاحترام بين الطرفين، وده اللي كنا فيه طول عمرنا، في الوقت الحالي المواضيع بقت مختلفة تدخل فيها أطراف لا يعنيهم أي شيء غير إنهم يهدموا العلاقات الأسرية في مصر لدرجة إن فيه برامج في التلفزيون أٌقيمت على ذلك، تطلع تقولك لاء ميكلمكيش وإنتي اللي ليكي الرأي والكلمة، فيه إعلامية قالت تباتي برة ومتقوليلوش عادي".

أضاف "التاجي" أنه يتحدث عن القوانين المجحفة فقط، مشيرا إلى أن الأهم في ذلك هو مصلحة الأطفال التي تجني ثمار عائلتهم، مؤكدا على ضرورة وجود تنازل بين الطرفين لإقامة أسرة سوية سعيدة.

في نفس السياق كان قد كشف الفنان محمد التاجي تفاصيل تصريحه المثير للجدل والذي قال فيه موجهًا حديثه للشباب بشأن الزواج «متتجوزوش ولو انحرفتوا وعمتلوا حاجة قلة أدب، ربنا هيغفر لكم، لأن قوانين المرأة اليومين دول مش بتغفر لحد».

وقال التاجى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «أحلام مواطن»، عبر قناة «صدى البلد»، ، إنه خرج بهذا التصريح بسبب القوانين المجحفة التي تنصف المرأة على حساب الرجل.

وأشار إلى أن القانون يتيح رفع المرأة 15 قضية على الرجل إذا انفصل عنها، موضحًا أن جميع هذه القضايا يحبس فيها الرجل، إذ لا يوجد أي قانون ينصف الرجل أمام المرأة.