هادي الباجوري مُدافعًا عن داليا شوقي: أنا المسؤول

رد المخرج هادي الباجوري على الانتقادات الموجهة للفنانة داليا شوقي، بسبب أحد المشاهد التي قدمتها في مسلسل "سفاح الجيزة"، بعد اكتشافها لحقيقة زوجها وأنه انتحل أسماء عدة شخصيات وقام باختطاف شقيقتها.

قال "الباجوري" خلال مداخلة عبر الفيديو في برنامج "تفاعلكم" المُذاع عبر شاشة "العربية" مع الإعلامية سارة الدندراوي، إن الجمهور أشاد بدور الفنانة داليا شوقي في بداية حلقات "سفاح الجيزة"، وأنهم كانوا مُعجبين بأدائها ولكن انتقدوها بعد ذلك.

أردف: "يعني داليا أول ما طلعت في 3 و 4 حلقات كانوا الناس طايرين بيها وشايلنها على راسهم من فوق، ولما عملت مشهد واحد هما حسوا أنها عاملاه أوڤر سنة مسكولها الكرباج والسكاكين ودبحوها".

تابع أن لو أي امرأة اكتشفت حقيقة زوجها بهذا الشكل، وأنه سفاح وقتل 9 أشخاص واختطف شقيقتها لأنه يُحبها، فلن يكون رد فعلها هادئًا، ولكن أصبح الجمهور يوجه انتقاداته بطريقة عنيفة. مشيرا إلى أن الانتقاد لا يكون بهذا الشكل المُبالغ فيه.

أضاف أنه هو المسؤول عن أداء الفنانة داليا شوقي بهذا الشكل، حتى وإن قدمت ذلك المشهد بمبالغة بسيطة فالمسؤولية تقع على عاتقه هو وليس عليها، فكان من المُمكن أن يُخبرها بأن تُقدمه بهدوء أكثر، ولكنه كان مُقتنعًا بها وبأنها مُمثلة جيدة.


يُذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" عُرض على منصة شاهد وتكون من 8 حلقات، من بطولة الفنان أحمد فهمي وباسم سمرة والفنانة ركين سعد وحنان يوسف وداليا شوقي، من تأليف محمد صلاح العزب وإنچي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.