الأرصاد: استقرار في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة في الفترة من الأحد 17 سبتمبر إلى الجمعة 22 سبتمبر، موضحين أنه من المتوقع استقرار درجات الحرارة خلال هذه الفترة.

أوضحت الهيئة في بيان رسمي، أنه من المتوقع يوم الأحد 17 سبتمبر أن يسود طقسًا حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والصواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلًا على شمال الصعيد، مائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وذلك مع وجود شبورة مائية من الساعة 4 إلى 7 صباحًا تقريبًا، على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقرببة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاطًا للرياح على المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة.

واعتبارًا من الاثنين 18 سبتمبر وحتى الجمعة 22 سبتمبر، ستقل درجات الحرارة درجة واحدة وسيستقر الطقس، مع فرصة حدوث شبورة مائية من الساعة 4 إلى 7 صباحًا تقريبًا، على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقرببة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وعلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.