الإثنين.. طه دسوقي وفريق The Elite ضيوف "صاحبة السعادة"

يحل الفنان طه دسوقي وأعضاء فريق الستاند اب كوميدي The Elite، ضيوفا على الحلقة القادمة من برنامج "صاحبة السعادة"، المُذاع عبر شاشة "dmc" مع الفنانة إسعاد يونس، يوم الإثنين المُقبل.

يتحدث "دسوقي" خلال الحلقة عن بدايته الفنية وكواليس نجاح آخر أدواره، مرورا بكواليس تنازله عن جائزة أفضل ممثل صاعد للطفل عمر شريف وغيرها من المواضيع، كما يتحدث أعضاء فريق The Elite عن بداية تكوين الفريق وعلاقتهم ببعضهم.

ونشر وليد المُغازي، أحد أعضاء The Elite، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعه وأعضاء الفريق بالفنانة إسعاد يونس.

وعلق عليها: "مش عارف أعبر عن سعادتي بس يعني احنا لما بدأنا مكنتش متصور إني هبقى بقول دلوقتي استنونا في برنامج صاحبة السعادة يوم الإثنين الساعة 11".

يُذكر أن فريق The Elite يُقدم عروضًا لـ "الستاند اب كوميدي"، ويضم الفريق مجموعة من الشباب منهم الفنان طه دسوقي، ووليد مغازي وأحمد عصام ومحمد حلمي وأحمد خيري ومصطفى عباس ومحمد أشرف.

وكانت آخر أعمال طه دسوقي الدرامية، مسلسل “الصفارة” من بطولة الفنان أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، آية سماحة، من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.