هاني رمزي عن تدخله في النص: "مش عيب"

قال الفنان هاني رمزي، إن لديه أعمال ناجحة جماهيريا، ويضطر أحيانا للتدخل في النص لصالح العمل. مشيرا إلى أن الفنان سمير غانم هو ملك الارتجال في الوطن العربي.

أردف "رمزي" خلال برنامج "كلام ما بينا" تقديم مي البحيري والمذاع على قناة "صدى البلد"، إن لديه أعمال فنية عديدة "معلمة" مع الناس، ومنها "محامي خلع"، متمنيا أن ما يقدمه خلال الفترة المقبلة "يُعلم" مع الجمهور وينال إعجابهم.

لفت إلى أنه يتدخل في النص المكتوب والسيناريو، مضيفا: "بتدخل في حاجات ومشاهد معينة بالورق والسيناريو، لأني أشعر بها بحسي الكوميدي، ومش عيب أن الممثل يتدخل في النص أو أنه يزيد من الحوار والارتجال وكله في صالح العمل نفسه".

أوضح أن فن الارتجال شيء عظيم جدا وهناك عدد كبير من الممثلين كل تاريخهم عبارة عن ارتجال، مشيرا إلى أن الأستاذ سمير غانم الله يرحمه هو ملك الارتجال في الوطن العربي كله.

استكمل: "فيه ممثلين زمان ومشفتش منهم في عصرنا الحالي، يشوف الورق ويدخل يصور على طول ويقول اللي عايزه المؤلف، وفيه ممثلين لا تقرأ الورق وتعتمد على حكي الناس له ونادرا ما بنلاقي كدة زي إسماعيل ياسين وعبد الفتاح القصري".

أضاف أن الفنان وحيد سيف والفنان حسين الشربيني لديهم القدرة على قول الكلام كما يريد المؤلف، مؤكدا أنهم يتمتعون بهذه "الملكة" عن بقية الفنانين.