الثلاثاء.. أكرم حسني ضيف أنس بوخش في ABtalks

يحل الفنان أكرم حسني، ضيفا على برنامج ABtalks مع أنس بوخش، يوم الثلاثاء القادم الساعة التاسعة مساء.

يتحدث "حسني" خلال اللقاء عن بدايته الفنيك ومواقف من حياته الشخصية وكواليس أعماله الفنية، مرورا بتحليله النفسي لشخصيته.

في سياق منفصل، كان الفنان أكرم حسني علق على المنافسة بين فيلمه الجديد “العميل صفر” مع فيلم الفنان محمد هنيدي “مرعي البريمو” وعرضهما في نفس التوقيت في السينمات، مؤكدا أنه يعتبره أستاذه.

قال “حسني”، خلال لقائه مع “رؤيا مصر“، إنه لا يهتم بفكرة المنافسة والإيرادات بقدر اهتمامه بحب الجمهور للعمل الذي يقدمه، مضيفا: “محمد هنيدي ده أستاذنا ومينفعش إننا نحط اسمه جنب اسمنا، ده راجل له تاريخ كبير في الكوميديا وضحكنا من قلبنا ونجح، ونجاحه فضل مستمر فترة كبيرة”.

أردف: “أنا بحب كل واحد يبص في الورقة بتاعته، وأنا عن نفسي اجتهدت واشتغلت.. كل اللي بتمناه الفيلم يعجب الناس وبس، لكن فكرة المنافسة ومين يجيب إيرادات أعلى.. ده مش في دماغي خالص”.

فيلم “العميل صفر” من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.