رانيا محمود ياسين: درست العلاج بعلم الطاقة

تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن سبب اختفائها لفترة طويلة عن الساحة الفنية، وعدم رغبة أحد من أفراد أسرتها الفنية في ترشيحها للأعمال للفنية، مؤكدة أنها ابتعدت عن الساحة الفنية من أجل تربية أبنائها.

قالت "ياسين" خلال حوارها في حلقة اليوم من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" مع الإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، إنها ترى أن هناك العديد من الصفات المشتركة بين والدها الراحل محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض منها؛ الطيبة الزائدة عن الحد، والمثالية، و أيضا العدل، كما أن كلاهما كانا يخجلان من ترشيحها في الأعمال الفنية.

أضافت أن والدها كان يرفض ترشيحها في الأعمال الفنية، ولكنه كان يطلبها في أدوار إذا كان العمل من إنتاجه، مؤكدة أن مخرج مسلسل "العصيان" أحمد السبعاوي هو من تواصل معها سرا دون علم والدها للمشاركة في المسلسل.

تابعت أن والدها كان رافضا مشاركتها، لأن الشخصية شريرة وسيكرهها الجمهور، مشيرة: "قالي (دور هيلزق فيكي العمر كله وهيفتكروكي شريرة)"، موضحة أنها عانت سنوات طويلة من شخصية "ناهد الغرباوي" التي قدمتها، مشيرة: "كنت بقولهم أنا أغلب من الغلب ويقولوا لي (إحنا بصراحة بنكرهك)".

أكدت أنها العام الماضي لم توفق في تقديم الأعمال الفنية، وهو ما جعلها تلجأ لدراسة علم الطاقة حتى استطاعت علاج من حوالها من المصابين بالصداع أو آلام القولون وغيرهما، وتعلمت أيضا ما يسمى العلاج "بالشوك الرنانة"، مؤكدة: "بيجيبوا نتائج هايلة.. ولكن هو علم مش للعامة، عايز ناس حريصة وعلى قرب من ربنا".

وعن غيابها عن الساحة الفنية، أوضحت أنها ابتعدت سنوات طويلة من أجل تربية أبنائها، موضحة: "لما جيت أرجع لقيت مكاني مش موجود، وعانيت إني أقول مش هشتغل غير اللي أنا مقتنعة بيه وبحبه، ولما جيت أطلب فلوس بقى يتقالي (هو أنتي محتاجة فلوس؟! أنتي أبوكي نجم كبير وزوجك محمد رياض).. مش هنكر إني جيت على نفسي كتير عشان اشتغل.. ولغاية دلوقت ما رجعتش زي ما أنا عايزة".

وعند سؤالها عن أعمالها القادمة، قالت: "عندي تجربة مهمة جدا مع نجمة كبيرة بس مش مسموح لي أصرح بشيء، وإن شاء الله تبقى حاجة حلوة أوي".