هالة فاخر تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "أبو نسب"

كشفت الفنانة هالة فاخر عن تفاصيل دورها في فيلم "أبو نسب"، من بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، ومن إخراج رامي إمام، موضحة أنها كانت سعيدة بالعمل والتعاون معهم.

قالت "فاخر" خلال لقائها مع قناة "رؤيا مصر"، إنها تجسد دور والدة الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "أبو نسب"، مضيفة أن بينها وبين الشخصية التي تقوم بها الفنانة ياسمين صبري بعض المشاكل بسبب موقف ما مع والدها.

تابعت أن هذا الدور جديد بالنسبة لها، وأنها تعجبت من اختيار المخرج رامي إمام لتجسيد هذه الشخصية، ولكنها كانت سعيدة للغاية بالعمل معه لأنها هكذا ستكون تعاونت مع 3 أجيال من عائلة الفنان عادل إمام، موضحة: "كنت فرحانة جدًا إني هشتغل معاه لأن أنا اشتغلت مع الـ 3 أجيال، مع الأستاذ الزعيم عادل إمام ربنا يديله الصحة ويخليه يارب، في المسرح طبعًا، وبعد كده مع محمد إمام، وبعد كده تاج اتحط على راسي اللي هو الأستاذ رامي إمام".

أضافت أنها تعتبر نجلي الفنان عادل إمام بمثابة أبنائها، وأنها سعيدة بنجاح رامي إمام كمخرج، موضحة: "يعني أنا رامي فرحانة بنجاحه، ابني ونجح فببقى فرحانة بنجاحه طبعًا.

وبسؤالها عن الأسس التي تختار أعمالها بناءً عليها، أوضحت "فاخر" أنها تمتلك 3 عوامل هم من يجعلوها تقبل أو ترفض العمل، أولهم المخرج، والثاني هو الورق المعروض عليها، والعامل الثالث والأخير هو دورها في العمل ومدى تأثيره على مجرى الأحداث.

تابعت عن أعمالها القادمة، بأنها تشارك في فيلم جديد اسمه "أصل الحكاية" مع المخرج والكاتب محمد أمين، وتجسد فيه دور أخت الفنان بيومي فؤاد والذي لديه ابنة والدتها متوفية، موضحة أن الفيلم يحمل أكثر من رسالة كعادة أعمال الكاتب محمد أمين، وأن العمل يُناقش مواضيع جريئة جدًا في المجتمع.

ومن الجدير بالذكر أن قصة فيلم "أبو نسب" تدور في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، الفيلم بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد لطفي وعلاء مرسي وصلاح عبد اللَّه، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.