إسماعيل فرغلي يكشف تفاصيل إصابته بورم حميد خلال تصوير "مكتوب عليا"

تحدث الفنان إسماعيل فرغلي عن مسيرته الفنية وبداياته في مجال التمثيل وحياته الشخصية، مؤكدا أنه مر بظروف قاسية عديدة.

قال "فرغلي" خلال حواره مع الإعلامي محمد علي خير في حلقة مساء أمس من برنامج "المصري أفندي" المذاع عبر شاشة "المحور" إنه تزوج منذ 26 عاما، ولا يستطيع أن يصف دعم زوجته له، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، واصفا إياه "بالرزق" الذي منحه الله له رغم عدم وفرة المال.

تابع: "مراتي قالت لي مرة (أنا قلبي وجعني من قلة الفلوس)، لأنها مش عارفة تدبر حياتها"، مؤكدا أن أخواته كانوا داعمين له في بعض الظروف الصعبة التي مر بها في حياته، ولكنهم ليسوا أثرياء للاعتماد عليهم بشكل كُلي.

أكد أن أسرته ظنت أن توفى بسبب تواجده في حادث المنصة الذي أغتيل فيه الرئيس الراحل محمد أنور السادات، موضحا: "كنت في العرض اللي كان فيه اغتيال أنور السادات، كنت فرد شرطة عسكرية.. وكنت واقف في ضهر المنصة وسمعت صوت الرشاشات".

استكمل: "وبعدها قاعدنا 3 أيام بندرب على الخطوة الجنازية، وكنت شايل بوكيهات الورد في الجنازة، ومكنش في موبايلات فأهلي قالوا إني مت، ولما رجعت لقيت العمارة كلها نازلة وكلهم بكوا وكان موقف صعب أوي".

أشار إلى أنه أصيب بورم حميد في أحباله الصوتية وقت تصوير مسلسل "مكتوب عليا"، موضحا: "جالي ورم حميد في الأحبال الصوتية، وربنا نجاني منه وأنا بصور مسلسل "مكتوب عليا" روحت للدكتور وقالي في "حباية" طالعه لازم نشوف الغدة وبعدين قالولي ورم ولازم تشيله حالا".

أكد أنه لم يكن بستطيع إجراء العملية في ذلك الوقت بسبب ارتباطه بتصوير المسلسل، حتى أن أحد الأطباء قال له: "يا حياتك يا المسلسل"، حتى أخبره طبيب آخر أنه يمكنه استكمال تصوير المسلسل والاستمتاع بإجازة عيد الفطر ثم إجراء العملية.

أضاف أنه عندما ذهب للمستشفى طلب من زوجته عدم إخبار أحد من أسرتهما، مشيرا: "قلت لها مش عايز مخلوق سبيني مع اللي خالقني"، مؤكدا أن الأطباء أخبروه أن الورم حجمه كبير على الأحبال الصوتية، وأنه يستلزم وجود طبيب ماهر وإلا سيؤثر على الأحبال الصوتية.

اختتم: "فتحت عيني من البنج كنت خايف اتكلم ميطلعش صوتي، ولكن الحمد لله، وبعد أسبوع عرفنا أن الورم طلع حميد".


يشار إلى أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر، هنادي مهنى، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.

قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي في ‏ثالث تعاون له مع المنتج كريم أبو ذكري، بعد أن حققا معا نجاحا كبيرا في مسلسلات “الوصية” ‏و”حلوة الدنيا سكر”، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع ‏k media‏ للمنتج كريم ‏أبوذكري مع النجم أكرم حسني، بعد مسلسلهما “الوصية”.‏