جومانا مراد: مسلسل "بابا المجال" كان مباراة تمثيل

قالت الفنانة جومانة مراد، إنها قدمت لأول مرة عملين في السباق الرمضاني الماضي، موضحة أن هذا كانت بمثابة تحدي لها، لافتة إلى أن الشخصيات كانت مختلفة عن بعضها البعض.

أضافت "مراد" خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى المذاع عبر الراديو "9090": "مسلسل (بابا المجال) فكرني بفيلم (كبارية) كل الناس أبطال في المسلسل مفيش حد دوره مش مكتوب حلو من الأول للآخر، كمية نجوم في المسلسل، وأغلبهم صحابي من زمان".

أشارت: "المسلسل كان صعب، ممكن يبقى في 14 ممثل، أنتي هتثبتي نفسك وسط 14 ممثل إزاي، مباراة في التمثيل، كلنا كنا بنعلي بعض وبنحب بعض ومستمتعين بالتمثيل، يمكن الروح بتاعت العمل ده انعكست، غير أن الدور كان مختلف عليا".

أوضحت: "أنا والممثليين اللي كنا عاملين أدوار الشر، حاولنا دمنا يبقى خفيف عشان منبقاش تقال على المشاهدين، واللي خلاني أقبل الدور، المشهد الأخير في المسلسل، لأنه كان مشهد صعب جدا".


مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

يقوم مصطفى شعبان بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال”، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.