تامر أمين: صلاح في السعودية والإعلان السبت!

قال الإعلامي تامر أمين، إنه قد علم بشكل مؤكد إن محمد صلاح قد وقع بالفعل لفريق اتحاد جدة السعودي، وسيتم الإعلان عن الصفقة الأسطورية التاريخية السبت المقبل، بعد مباراة الكلاسيكو بين اتحاد جدة والهلال السعودي غدا الجمعة.

أضاف "أمين" خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامجه "آخر النهار" الذي يبث على شاشة النهار، أن اتحاد جدة سيعلن السبت عن صفقتين قويتين الأولى مع لاعب منتخب مصر محمد وصلاح، مشيرا إلى أن مصدر من نادي ليفربول قد وقع مع اتحاد جدة بالفعل، أما الصفقة الثانية ستكون مع لاعب المنتخب الإسباني سيرجيو راموس، والذي تسبب في إصابة خطيرة لصلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع: "ويظن الشتيتين ألا تلاقيا، يشاء العليم إنه بعد الصراع بينهم تلف الأيام ويلعبوا مع بعض في نفس النادي، هي الرياضة كدة.. طبعا في ناس هتفرح لصلاح إنه هيبقى قريب مننا وبيلعب في فريق عربي وإنه الصفقة هتكون بمبلغ كبير، وناس تانية هتزعل عشان بتحب صلاح وكان نفسها يفضل في فريق أوروبي ويكمل إنجازاته برا، أنا متفق مع دول ودول، لكن أنا فرحان لسبب تاني هو مستوى ليفربول اللي بدأ ينزل بشكل كبير وواضح، وكمان عشان سن محمد صلاح اللي خلاص بدأ مرحلة التفنيش واللي في نهاياته لازم يهتم بالفلوس وبتأمين نفسه وتأمين عيلته، وكمان لإن الدوري السعودي أصبح محط أنظار الأوروبيين وكبار النجوم".