أول تعليق من ابنة أسما شريف منير بعد أزمة والدتها

دعمت لارا السكري، والدتها أسما شريف منير بعدما تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حلقها لشعر رأسها الكامل وظهورها هكذا في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة.

كتبت "السكري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أقول لكل شخص هاجم أمي على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لم تؤذ أحد ولم تخطئ، ولا يوجد أحد طلب منك رأيك، هل سألتك عن ذلك؟".

تابعت: "إنها امرأة ناضجة وستتخذ أي قرار تريده، خاصة أنه جسدها هي، أنا آسفة لأنك اعتدت على أن المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي يتركوا لجمهورهم حق اختيار قرارتهم الشخصية، ولكني أحترم اختيارها ولا يوجد زر للرجوع عن ذلك، وأنت بذلك الآن أصبحت شخص أقل نضجًا من فتاة ذات 10 سنوات".

أضافت: "ووالدها موافق على مظهرها ويحبه، وأنا أحب هذا الرجل كثيرًا، إنه أب وجد عظيم، وصراحةً سأثق دائمًا في حكمه، وأنا أحب مظهرها الجديد وأعتقد أنه تصرف شجاع منها أن تفعل ذلك، فهي امرأة شجاعة وأنت تكرهها لشجاعتها تلك، إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخورة للغاية بأن أمي رائعة إلى هذا الحد".


يُذكر أن الفنان شريف منير، ظهر في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم ابنته بعد موجة انتقادات واسعة واجهتها من الجمهور بعد حلاقتها لشعر رأسها بالكامل، وأخبرها فيه أنه يُحبها وسيدعمها في كل قراراتها مهما كانت.