رد محمد فهيم على التشابه مع إسماعيل ياسين

تحدث الفنان محمد فهيم عن رأيه في تعليقات البعض حول نجاح تقديمه لشخصية الفنان إسماعيل ياسين، وسيد قطب في مسلسل “الجماعة”، وشخصية تشارلي شابلن، وأن هذا النجاح يرجع إلى وجود تشابه بينه وبينهم.

قال “فهيم” خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “الراديو 9090″، إن هذا النجاح الذي حققه ليس له علاقة بالتشابه في الشكل بينه وبين هذه الشخصيات، مؤكدا أن الثلاث شخصيات السابق ذكرهم مختلفين تماما عن بعضهم البعض.

نرشح لك: استمع.. أغنية “دلعنا كتير” لـ محمد حماقي

أوضح أن نجاح هذه الشخصيات يرجع إلى المجهود الكبير الذي يقوم به من أجل خروج الشخصيات بهذه الصورة، مشيرا: “الفكرة في الروح وبجد في مجهود ذهني ونفسي وبدني بيحصل كبير جدا، وأنتوا متعرفوش تأثيره عليا بيكون إيه لما بخلص”.

تابع: “ارجوكوا حطوا الصور دي جنب بعض بتاعة الشخصيات الحقيقية والشخصيات بتاعتي لما عملتها، هتعرفوا أن مش عشان شبه بيني وبينهم، لأن هما غير بعض”.

يذكر أن الفنان محمد فهيم شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل “عملة نادرة”.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

محمد فهيم