ابنة شويكار: أرشح منى زكي أو غادة عادل لتجسيد شخصيتها

نورهان محمد

قالت منة الله الجواهرجي ابنة الفنانة الراحلة شويكار إنها تتمنى أن يكون هناك مسلسل يتناول السيرة الذاتية لوالدتها، كما تتمنى أن يكون هناك معرضاً يضم مقتنياتها وغيرها من الفنانين.

أضافت “الجواهرجي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة، في حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “الستات”، المذاع عبر شاشة “النهار“، أنها تتمنى تقديم حياة شويكار في عمل فني، وأن يجسد دورها منى ذكي أو غادة عادل، بشرط كتابة السيناريو بطريقة تليق بها مثل مسلسل أم كلثوم.

نرشح لك: في ذكرى رحيلها.. ابنة شويكار تكشف عن وصية والدتها لها


وأكدت أنها موافقة على تناول العمل حياة شويكار الشخصية، وليست الفنية فقط، لأنها لم يكن لديها شيء لإخفائه، قائلة: “هي لما كانت بتقول أكتب مذكراتي، كانت تقول معنديش حاجة أقولها”.

في سياق أخر، قالت “الجواهرجي” إن شويكار كانت تصمم فساتينها بنفسها، وإن معظم هذه الملابس والمجوهرات توجد لديها، لذلك تتمنى أن يكون هناك معرض يضم مقتنياتها.

تابعت أن شويكار كان لديها هوايات أخرى غير التمثيل، فهي كانت تجيد الطبخ، والخياطة، مضيفة: “كانت دايما تعمل لبناتي وولادهم الجاكتات التريكو بالشرابات الصغيرة، وبتعملنا جاكتات تتلبس فوق البيجاما”.

وكشفت منة الجواهرجي أن شويكار لم تكن مريضة قبل وفاتها، قائلة: “وقت الكورونا، جالها وجع في بطنها، وجه دكتور شخّص إنها كورونا وقال إنها لازم تروح المستشفى، وتعمل اختبار، وطلع مفيش كورونا، وهي بطنها وجعاها وماكشفوش عليها، طلعت المرارة وانفجرت، ولكن طبعا الأعمار بيد الله”.

وتابعت: “وهي نازلة من البيت قالتلي أنا مش راجعة هنا تاني، بوستها وعيطت، وقولتلها متقوليش كده قالتلي أنا بقولك أنا مش راجعة”.