كواليس تعاون ليلى عز العرب مع جاكي شان في "Hidden Strike"

كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن كواليس تعاونها مع الفنان جاكي شان في فيلم “Hidden Strike”، موضحة كيفية حصولها على الدور.

صرحت “عز العرب”، خلال استضافتها مع الإعلامي يوسف التهامي والإعلامية فانا إمام، في حلقة صباح اليوم من برنامج “عيش صباحك”، المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن الفيلم عرض عليها من خلال شاب مصري مقيم بالصين ويعمل ممثل هناك، مشيرة إلى أنه ذهب إلى الصين لتحضير رسالة الدكتوراة، لكنه اكتشف أنه ممثل صيني عظيم، خصوصا في المسلسلات التاريخية الصينية.

نرشح لك: ليلى عز العرب: أتمنى تقديم شخصية ملكة فرعونية

تابعت: “لما كانت الفكرة عند جاكي شان، كانوا عايزين شخصيات عربية لأن أحداث الفيلم المفروض بتدور أثناء الحرب في العراق، فعايزين شخصيات عربية تجيد اللغة الإنجليزية، وتقدر تمثل بيها، فأنا كنت من ضمن المرشحين وبعتولي الاسكريبت ووافقت طبعا “.

استكملت: “بصراحة چون سينا بحبه بس مش زي جاكي شان لأنه ده إدمان أفلام من زمان، وبحب أفلامه رغم إن كلها بويا حمرا كدة، إنما هو تفوق”.

أوضحت أنه لا يوجد فرق في التعامل بين النجم العالمي، والنجم المصري معلقة: “معتقدش في فرق بس لما يكون هو المنتج وبيخرج كمان فتحس بإخلاص رهيب، وطبعا لما بتاخد خبرة في الإخراج بتاخد خبرة في الإضاءة عموما في المشاهد، فبيبقى في تعاون جامد أوي مع المخرج وبيهتم بالعمل كله”.

استطردت “عز العرب” أنها لا تعتقد أنه عاملها بأسلوب خاص لأنها أجنبية، لكن هذا هو أسلوب جاكي شان في المطلق، كما قالت إنها عندما قابلته اكتشفت أنه يختلف عن الشكل الذي في ذاكرتها.

تابعت “عز العرب” أن جاكي شان لم يعتاد على المزاح في الكواليس نتيجة تركيزه الشديد في كل التفاصيل، كما أنه يعطي مساحة للارتجال لكن بحدود، مستطردة: “التدخلات في السيناريو ممكن تيجي لو أنت عايز مني أداء كويس، وفي جملة مش هعرف أطلعها بالأداء اللي أنت عايزه، فاسمحلي إننا نجيب نفس المعنى عشان أديك الأداء، إنما مينفعش إنك تفضل تعدل طول الوقت”.