شاهد.. برومو أغنية "العُقد" لـ إليسا

روجت الفنانة إليسا لأغنيتها الجديدة “العُقد”، والمقرر طرحها قريبا.

نشرت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برومو الأغنية وعلقت: “أغنيتي الجديدة، الحب دلع وونس، الُعقد، قريبا”.

نرشح لك: قائمة الفنانين والأغاني الأكثر استماعًا في مصر على Spotify

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elissa‎‏ (@‏‎elissazkh‎‏)‎‏

الأغنية من إنتاج شركة روتانا، وتأليف أيمن بهجت قمر، وهو التعاون الأول بينه وبين إليسا، حيث نشر “قمر” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “العُقد.. أول لقاء بيني وبين إليسا، قريبا”.

في سياق آخر، قالت الفنانة إليسا، إن علاقتها بالجمهور المصري علاقة خاصة، مؤكدة على أنها تحبه كثيرا.

أضافت “إليسا” خلال لقائها ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامية هدير أبو زيد عبر القناة “الأولى”، أنها المرة الأولى لها أن تأتي لمدينة العلمين، مشيرة إلى أنها اكتشفت أن المدينة رائعة، وتشعر بالفخر من إقامة حفلة لها في النسخة الأولى من مهرجان العلمين.

أشارت إلى أنها تسعى لأن تكون أغانيها قريبة من الجمهور وأن تقدم رسالة للجمهور من خلال أغانيها، لأن كل الأعمال التي تقدمها تقدمها بكل الحب.

أضافت: “أنا بخدم مجتمعي من خلال الأغاني، انا بحترم دكتور مجدي يعقوب كتير ومسيرته، ومترددتش ولا ثانية أشاركه في الحفل الخيري، وحلو إنك تأثر في الناس”.

أما عن أعمالها المقبلة فقالت: “فيه أغنية سينجل هتنزل في الصيف قبل ما ينزل الألبوم وقررت أنزله في أكتوبر، وأغنية بتمايل على البيت هتكون من ضمن الألبوم مع الأغنية الجديدة اللي لسة هتنزل”.