هشام إسماعيل يوجه الشكر لريهام حجاج بسبب مسلسل"جميلة"

مسلسل جميلة

أمنية محمد

تحدث الفنان هشام إسماعيل، عن كواليس مشاركته في مسلسل “جميلة”، والذي تم عرضه بالفعل في رمضان 2023، بشخصية”شريف”، فأستطاع أن يغير من طبيعة ما يقدمه من أدوار، وظهر بشكل مختلف عن ما اعتاد عليه الجمهور منه.

وجه” إسماعيل” خلاى لقائه مع برنامج “It’s showtime – cbc”، والمُذاع على شاشة”cbc”، الشكر للفنانة ريهام حجاج على دعمها له في مسلسل”جميلة، قائلًا: ” أنا أول مره اتعامل معاها، وهي انسانة جميلة جدًا، ومتطورة جدًا، وبتحرص إن العمل كله يكون ناجح، ودي حاجة بتريحني، مبدأيًا”. مؤكدًا أنها كانت تدعمه وتأكد أنه سيقوم بالدور على أكمل وجه، معبرًا عن سعادته باختلاف شخصيته في المسلسل عن أي عمل آخر قدمه.

نرشح لك: هنا الزاهد: لا أهتم بالشائعات وشغلي يتكلم عني

أضاف: “لما الاقي شركة إنتاج كبيرة زي العدل مثلا، بيعملوه، فأنا عارف أنهم عايزين يعملوا عمل ناجح”. لافتًا لاهتمام ريهام حجاج بكل التفاصيل والفنانين، مستعينة بكاتب كبير زي أيمن سلامة، ومخرج كبير زي سامح عبد العزيز، بعرف أنها عايزة تنجح خلاص، وابقى مطمن أنا”.

لافتًا أن ما ساعده على إتقان الشخصية، أن العمل مكتوب بشكل جيد جدًا، ومساعدة الكاتب أيمن سلامة له في بعض الحركات، وإقناعه لنفسه كل صباح أن الشخصية تعتمد بشكل كلي على الطمع والجشع، حتى يتمكن من إتقان الدور.

الجدير بالذكر أن مسلسل “جميلة” من ﺇﺧﺮاﺝ: سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن سلامة. وبطولة كلا من: ريهام حجاج، سوسن بدر عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل يسرا اللوزي.

نرشح لك: هدى هاني ترد على شائعات احتكار محمد صبحي للفنانين