محسن صبري: الناس فاكراني بفيلم "لا تسألني من أنا"

أعرب الفنان محسن صبري، عن اعتزازه بدوره في فيلم “لا تسألني من أنا”، وذلك بسبب تعاونه مع الفنانة الراحلة شادية.

قال “صبري” خلال لقائه في برنامج “من غير نفسنة” الذي تقدمه الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، عبر شاشة قناة “هي”: “تخيلي لما يقع تاريخي كله ويتبقى والناس تفتكرني بـ “لا تسألني من أنا”، أنا بحس بمنتهى الفخر إني كنت مع شادية في يوم من الأيام بالرغم من أنه كان دور صغير”.

نرشح لك: في أول ظهور بعد وفاة زوجها.. الشيف هالة فهمي باكية: حب العمر

أضاف: “أنا كان وزني 65 كيلو لغاية ما خلصت لمعهد وكنت بطل جودو، وكنت متربي على الرياضات في النادي الأهلي ونادي الشمس”.

برنامج “من غير نفسنة” برنامج نسائي ساخر يقدمه كلا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

 

يذكر أن فيلم “لا تسألني من أنا” من بطولة شادية، يسرا، فاروق الفيشاوي، إلهام شاهين، هشام سليم، سوسن بدر، قصة: إحسان عبدالقدوس ، سيناريو وحوار أحمد صالح، ﺇﺧﺮاﺝ: أشرف فهمي.

يدور الفيلم حول سيدة تدعى عائشة تعاني من الفقر، لذا تبيع ابنتها زينب للثرية العاقر شريفة، شريطة أن تقوم هى برعايتها بصفتها مربيتها، كما تتكفل شريفة هانم بمصاريف أسرة عائشة، ولا يعلم هذا الاتفاق سوى زغلول محامي شريفة هانم، يكبر الأبناء ويحصلون على شهادات جامعية ووظائف مرموقة ويطلبون من أمهم الكف عن العمل كمربية.

محسن صبري