هاني عادل عن تمثيله مع جاكي شان وجون سينا: كنت قلقان

تحدث الفنان هاني عادل عن كواليس مشاركته في الفيلم العالمي “Hidden strike” مع جاكي شان وجون سينا، والذي تم تصويره في الصين.

قال “عادل” خلال حواره مع “ET بالعربي” إن أحد أصدقاءه والذي يعمل لايف كوتش هو من شجعه على خوض هذه التجربة حين أخبره أنها خطوة هامة للغاية وفارقة في مسيرته، موضحا: “فكرني أن حلم من أحلام حياتي أصلا أكون بلعب كونغ فو أو كاراتية، لأن كلنا وإحنا أطفال عدينا بالمرحلة دي”.

نرشح لك: رأي كارمن سليمان في أزمة لقب “صوت مصر”

تابع أن الوكالة المسئولة عن الفيلم تواصلت مع مدير أعماله والذي أرسل لهم صور له بالإضافة إلى العديد من المشاهد التي قدمها، مؤكدا أن المخرج كان سعيدا بهما، لأن هذا هو الشكل وطريقة التمثيل الذي يبحث عنهما، مضيفا أن كان هناك العديد من الترشيحات الأخرى لتقديم الدور ولكن المخرج كان لدية إصرار كبير على تقديمه للدور.

وعن تحضيراته للفيلم، أوضح: “التحضير من نوع خاص، وساعتها اللي كان مخليني أكسل إني مكنتش جاهز أوي ومعنديش الطاقة إني أعمل ده، بس بعد ما قررت إني أسافر بدأت أذاكر كويس جدا”.

أوضح أنه كان يشعر بالقلق لأنه يمثل ولأول مرة باللغة الإنجليزية وأيضا أمام جاكي شان وجون سينا، مضيفا أنه لم يكن يعلم أن هناك فنان مصري آخر يشارك في الفيلم وفوجيء بوجود الفنانة ليلى عز العرب.

وعن دور في الفيلم، قال: “مش أكشن أوي، بس في مشاهد شبه أكشن وبشارك معاهم في حتة معينة، الأكشن كله إني بسوق الطيارة وبوديهم أماكن معينة وبهرب ناس”.

وعن علاقته بالفنان جاكي شان خلال كواليس الفيلم، قال إنه كان يرغب في التقاط صوره معه عند أول لقاء جمعهما ولكن لم يستطع، موضحا: “هو علمني إني أدي وش معين كده أي حد عايز يتصور مش هيجي”.

تابع أنه بعد ذلك بدأ يتعامل معه ويجلس معه ويتناولان الطعام مع بعضهما ويتحدثان في العديد من الأمور، مشيرا: “بعد ما تكلمنا قولت له عايز أتصور معاك صورة قالي (مش باللبس) واتعلمتها منه.. عشان بيحترم شكل الشخصية وميحرقش اللبس وإحنا بنعمل إيه وفين”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏


هاني عادل