رأي كارمن سليمان في أزمة لقب "صوت مصر"

علقت الفنانة كارمن سليمان على الأزمة التي أثيرت مؤخرا حول لقب صوت مصر بين أنغام وشيرين عبد الوهاب، موضحة رأيها في ذلك.

قالت “سليمان” خلال حوارها مع “Gossips“، إن صوت مصر لا يمثل صوتا واحدا بل ترى أنه يختلف من حقبة لأخرى وفقا لرأي الجمهور وإجماعهم على فنان ونظرتهم له بأن هذا الصوت هو صوت مصر.

نرشح لك: ميلاد أبي رعد ينضم للجنة تحكيم مسابقة “مينتور العربية” لتمكين الشباب

أوضحت: “صوت مصر بيتنقل كل شوية لحد، وده بسبب الجمهور.. لو هنتكلم على صوت مصر هنقول أم كلثوم، كل حقبة بيبقى في صوت الناس بتحبه جدا وبتجمع عليه وبيقولوا هو ده صوت مصر”.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Gossips‎‏ (@‏‎gossipsonline_‎‏)‎‏

كانت الفنانة شيرين ردت على الجدل الذي أثير حول تصريحها في برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”، بأنها صوت مصر.

قالت “شيرين” خلال حوارها في برنامج “ET بالعربي”: “كلنا أصوات مصر اللي هي أصوات العرب، وكل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه لما بيكون في أي مكان، فمصر أكبر من أن هي يكون ليها صوت واحد، كلنا أصواتها.

وعن هجوم جمهور أنغام عليها بسبب هذا التصريح، أوضحت: “أنا مقولتش أي حاجة خالص.. والرد اللي أنا قولته دلوقتي، هو ردي”.

في سياق آخر، قالت الفنانة كارمن سليمان خلال حوارها إلى برنامج “أجمد 7“، المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أنه مر 10 سنوات على مشوارها الفني، وتتمنى خلال الـ10سنوات المقبلة تقديم الكثير من الأغاني، لأن الاختيارات صعبة للغاية وتأخذ وقتا، موضحة أنها ستُضاعف مجهودها في العمل لتضاعف عدد أغانيها. مشيرة إلى أنها تريد تجربة العديد من الألوان الغنائية.

أشارت إلى أنها ستبحث عن ألوان غنائية جديدة، تناسب صوتها وتكون لائقة عليها. مضيفة: “لازم أغني اللي يناسبني، في حاجات ناجحة دلوقت متنفعنيش، ومتلقش عليا أو على شكلي، ومش منطقي أغني مهرجان، والمهرجان مش ذوقي ومش حساني فيه، بس ممكن أغني تراب”.

كارمن سليمان